Notice: wp_enqueue_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. البرامج النصية والتنسيقات لا يجب أن تكون مسجّلة أو موجودة في قائمة الانتظار قبل الخطاطيف: wp_enqueue_scripts، admin_enqueue_scripts، أو login_enqueue_scripts. تم إرسال هذه الملاحظة بسبب معالج الـ nfd_wpnavbar_setting. من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 3.3.0.) in /home4/bkeryasen/alkradanews.com/wp-includes/functions.php on line 6078
القبض على امرأة قتلت زوجها بواسطة ( بلوكة) في الديوانية - الكرادة نيوز

القبض على امرأة قتلت زوجها بواسطة ( بلوكة) في الديوانية

القبض على امرأة قتلت زوجها بواسطة ( بلوكة) في الديوانية

كشفت مديرية شرطة محافظة الديوانية والمنشآت، اليوم الثلاثاء، تفاصيل جريمة قتل قامت بها امرأة بحق زوجها.

وذكرت المديرية في بيان، أن “استخبارا ورد لنا عن مقتل مواطن يبلغ من العمر  35 سنة  في قضاء الشامية (قرية العتيجة)، على إثرها تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الموضوع وجمع المعلومات”.

وأضافت، أن “قوة من مكتب مكافحة الاجرام في الشامية تمكنت من كشف الجريمة وإلقاء القبض على زوجة المجنى عليه بعد مجابهتا بالادلة والبراهين، اعترفت بقتل زوجها بسبب خلافات عائلية”.

وأشارت إلى، أن “المتهمة  قامت بتنفيذ جريمتها مستغلة نوم الضحية وضربة بواسطة مطرقة من الخشب (طخماخ)   ثلاث ضربات على راسه وقبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة قامت بضربه بواسطة ( بلوكة) على صدره  حتى فارق الحياة”.

وبينت انه”تم تصديق اقوالها قضائيا وإجراء كشف الدلالة على محل الحادث”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *